Wednesday, November 20, 2013






هوليوود تكرم أربعة من ألمع نجومها في الحفل السنوي الخامس لتوزيع جوائز الحكام الشرفية بلوس انجلس.
النجم ستيف مارتن والنجمة أنجيلا لانسبري، ومصمم الأزياء بييرو توسي تحصلوا على “جوائز أوسكار شرفية” عن مساهماتهم في صناعة السينما.

النجمة الحسناء أنجلينا جولي كرمت من ناحيتهاعن أعمالها الإنسانية ودفاعها عن حقوق الإنسان واللاجئين خلال مشوارها الفني.
شريكها الممثل براد بيت وابنهما مادوكس كانا حاضرين في هذا الحفل.
تقول أنجلينا جولي وهي تنظر إلى براد:“حبك ودعمك وتوجيهك لي جعل كل شيء أقوم به ممكنا.
ماد، لن أبكي كما وعدتك، لا أريد أن أحرجك. أنت وإخوتك وأخواتك فرحة حياتي. أنا متأثرة جدا لأني موجودة بين هذا العدد الكبير من الفنانين غيرالعاديين الليلة،أمي أحبت الفن، أحبت الأفلام. كانت تؤيد أي شيء مجنون أفعله، في كل مرة تجد معنى لما أقوم به كانت تقول لي، من أجل ذلك تصنع الأفلام.”

النجم توم هانكس تولى تسليم الممثل الكوميدي ستيف مارتن جائزة الأوسكار الفخرية،
يقول هذا الممثل:“شكرا جزيلا لكم أيها السيدات والسادة، الحصول على أوسكار شرفية كان حلما كبيرا لي منذ فترة طويلة.الليلة شعرت أنني أقترب أكثر من هذا الحلم.”
هوليوود كرمت في نهاية الحفل الممثلة أنجيلا لانسبري، البالغة من العمر 88عاما والتي اشتهرت في الستينات بفضل أدوارها السينمائية الرائعة.

No comments:

Post a Comment

يمكنك المشاركه بتعليقاتكم على مدونتي واهلا وسهلا ..............